ادّعى رجل يبلغ من العمر 128 عامًا من الأرجنتين أنه الديكتاتور الألماني أدولف هتلر، الذي تختلف الروايات حول موته أو هروبه للأرجنتين
وذكرت صحيفة “إيل باتريوتا” الأرجنتينية أن رجلًا عجوزًا من مدينة سالتا في الأرجنتين يزعم أنه هتلر وأنه قضى 70 عامًا مختبئا.
وفي حوار مع الرجل، أوضح أنه وصل إلى الأرجنتين في عام 1945 بجواز سفر يحمل اسم هيرمان جونثبرج، موضحا أنه جواز سفر مزور صنعه له “جستابو”، البوليس السري النازي، قبيل انتهاء الحرب، وأنه في الحقيقة هتلر.
وحول سبب خروجه عن صمته في الوقت الحالي، قال الرجل إن الاستخبارات السرية الإسرائيلية أوقفت رسميًا سياستها بملاحقة النازيين، العام الماضي.
وبين هذا الرجل أن العالم ألقى عليه العديد من الجرائم التي لم يرتكبها، موضحًا أنه قضى أكثر من نصف عمره مختبئًا من اليهود، ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الرجل يستعد لنشر سيرته الذاتية بهدف تحسين صورته العامة.
وأوضح “هتلر”، “وصفوني بأنني شخص سيئ لأننا خسرنا الحرب، لكن حينما سيقرأ الناس رؤيتي للأحداث، سيغيرون رأيهم”.

الخبر نشر اولا على جريدة التقارير اليومية الاخبارية العالمية
World news daily reports 
وهي جريدة ساخرة، و تورد الجريدة على الصفحة الرئيسية من موقعها نصا توضح فيه أنها تتحمل مسؤولية الاقرار بأن جميع الاخبار سواء كانت متعلقة بالشخصيات الخيالية أو الحقيقية على موقعهم هي أخبار خيالية تماما، و أي توافق بينها و بين أي حقيقة هو من المعجزات
World News Daily Report assumes all responsibility for the satirical nature of its articles and for the fictional nature of their content. All characters appearing in the articles in this website – even those based on real people – are entirely fictional and any resemblance between them and any person, living, dead or undead, is purely a miracle.
الرجل بالصورة هو فرانسس موريس من انجلترا والذي احتفل باتمامه مائة عام في ٢٠١٤
مصدر1
مصدر2

عن الكاتب

Fatabyyano-Send-Ruomr Team

هدفنا تنقية المحتوى العربي من الخرافة والجهل والاشاعة والاكاذيب.. عدونا الجهل والجهل فقط.

Loading Facebook Comments ...