هل فعلاً تنبّأ مسلسل عائلة سيمبسون بحريق كاتدرائية نوتردام؟!

على مدار ما يقرب من 30 عامًا، تمكن مسلسل “عائلة سيمبسون” من صدم المشاهدين حول العالم، بقدرته على توقع أحداث جوهرية قبل وقوعها، أبرزها الحلقة التي بُثت في مارس عام 2000، التي أظهرت أن رجل الأعمال (حينها) دونالد ترامب قد أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأميركية، وهو ما حدث عام 2016. ويستمر المسلسل الكرتوني “عائلة سيمبسون” (The Simpsons)، في إبهار الجميع، بقدرته على توقع الأحداث قبل وقوعها بسنوات، والتي كان آخرها تشريع الماريغوانا في كندا.

الآن تنتشر مشاهد من المسلسل الشهير الذي يدور حول أشهر عائلة في التاريخ! المشاهد تعود لسنة 1991 وهي تظهر كاتدرائية نوتردام وهي تحترق.

والحريق الذي حدث في المسلسل كان نتيجة مجموعة تريد أن ترضي “الشيطان” أو أن تقدم له هدية، فحرقت أشهر كاتدرائية في العالم! وتبين فعلاً أن المشهد صحيح وليس من اختراع رواد مواقع التواصل الاجتماعي!

لا يمكن اعتباره تنبؤاً، لكن المسلسل نجح في العديد من المرات بتصوير امور حدثت في الواقع ولهذا يمكن اعتباره من أكثر المسلسلات نجاحاً. المسلسل مكون من 30 جزءاً ويشمل 659 حلقة، فورود أي أمر واقعي ليس غريباً!

يذكر أن الحريق أدى لانهيار البرج التاريخي الذي يعتبر المعلم السياحي المميز في العاصمة الفرنسية. ويبدو أن أعمال التجديد والأشغال التي تجري حاليا في كاتدرائية نوتردام هي سبب الحادث. فقد التهم الحريق مبنى الكاتدرائية العريقة وأدى إلى سقوط سقفها وبرجها.

مصدر الخبر الكاذب

لم يتنبأ المسلسل الكرتوني “عائلة سيمبسون” (The Simpsons) بحريق كاتدرائية نوتردام
والصورة معدلة من الحلقة 7 الموسم 19 ( Husbands and Knives )

مصدر1

مصدر2

عن الكاتب

Fatabyyano Team

هدفنا تنقية المحتوى العربي من الخرافة والجهل والاشاعة والاكاذيب.. عدونا الجهل والجهل فقط.

Loading Facebook Comments ...
error: This Content is protected you can\\\\\\\'t copy any text from it :(