هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا ، أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة ، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة. نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك ، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة. سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook ، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك

مصدر الخبر الكاذب

مجرد خدعة على Facebook تم تداولها بأشكال مختلفة لعدة سنوات
يبدو أن الخدعة تتغذى هذه المرة على انقطاع خدمة Facebook في مارس 2019 حيث لم يتمكن العديد من المستخدمين حول العالم من الوصول إلى Facebook أو Instagram.

و لم يصدر Facebook تفاصيل حول سبب الانقطاع أو عن أي إجراء وقائي لحماية نفسك
ومع ذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن إرسال مثل هذه الرسالة خدعة سخيفة لن تساهم أبدا في المساعدة في مثل هذا الموقف
فلا ترسل أو تشارك مثل هذه الرسائل.

هناك أيضاً اشاعة أخرى انتشرت بالتزامن مع انتشار هذه الرسالة تدعوك لوضع 20 منشوراً في 48 ساعة لتحديث حسابك على فيسبوك. ولكن في الحقيقة الفيسبوك لم يعلن عن مثل هذه الوسائل على الاطلاق.

في شهر مارس 2019 عند اضطراب فيسبوك عن العمل لما يقارب 18 ساعة قمنا برصد مجموعة من الأخبار الكاذبة التي التصقت بالحدث نوردها هنا ويمكنكم الاطلاع عليها.

مصدر

عن الكاتب

Fatabyyano Team

هدفنا تنقية المحتوى العربي من الخرافة والجهل والاشاعة والاكاذيب.. عدونا الجهل والجهل فقط.

Loading Facebook Comments ...
error: This Content is protected you can\'t copy any text from it :(