زوج من عجمان يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته بسبب هذا الأمر +18:

بعد أن أستردت عافيتها بعد أن ظلت أكثر من أسبوعين في غيبوبة قامت رهف بالإفصاح عن ما فعله بها طليقها الذي أراد أن ينتقم منها لتسببها في سجنه بعد أن أعتدى عليها وكسر لها ذراعها وأدخلها في غيبوبة وبمجرد خروجه من السجن أضمر في نفسه الإنتقام منها ففعل هذا بطريقة لا يمكن أن يتصور بشاعتها أي إنسان.. قالت رهف أبلغ من العمر 28 عام أسكن في مدينة عجمان تزوجت من فيصل وانا عمري 24 عام ولم أتحمل الحياة معه من اليوم الأول فقد كان عنيفاً معي لا يعرف معنى الرحمة والحنان والحب وبضغوط من والدتي ونصائحها أن أحافظ على بيتي حاولت التحمل على الرغم من أنه كان لا يعمل ويعتمد على والده في كل شيء حتى أعتقدت أنني تزوجت والده وليس هو فهو المسؤول عن تلبية طلباتي وطلبات بيتي.. وفي يوم أخبرتني أخته عن شركة تداول يمكن أن أعمل معها من منزلي وأحقق أرباح عالية وبهذا لن أكون محتاجة إلى والده وربما عندما يرى فيصل أنني أعمل يقوم هو بتحمل مسؤولياته ووافقت وتوسط لي زوجها مع الشركة التي علمت من بعض أصدقائي أنها معروفة في الامارات ولها الكثير من العملاء من مشاهير الإعلام والرياضة ورجال الأعمال.. وقام والد زوجي بإقراضي 100 ألف درهم لأبدأ بهم العمل وأتصل بي مدير الحساب وأخبرني أنه سيتصل يوميا بي يخبرني بما علي فعله والصفقات التي لها إحتمالات عالية من النجاح.. وبالفعل أتصل بي في اليوم الأول بعد الإيداع وأخبرني أن أقوم بشراء النفط قبل صدور المخزونات الأمريكية وأن الشركة تتوقع أن تأتي متراجعه ولهذا النفط سيرتفع وقمت بما قاله لي بعدما أقتنعت بحديثه وبعد حوالي ثمان ساعات أتصل بي وطلب مني إغلاق الصفقة ووجدت أنني ربحت من أول صفقة لي 34 ألف درهم..
علمت وقتها أنني أمام أمر قد يغير حياتي كلها وينسيني ما أتعرض إليه يوميا على يد زوجي ولهذا قمت بالتركيز على هذا العمل وما جعلني أقرر التركيز أكثر هو عندما أتصل بي في اليوم التالي وأخبرني أن الذهب سيهبط بشدة وأن علي القيام بصفقة بيع على الذهب وقمت بما قاله لي وأستغرق الأمر حوالي 24 ساعة لأتفاجأ في الصباح أنني ربحت 56 ألف درهم من صفقة الذهب.

وعندما أخبرت زوجي بالأمر طلب مني أن أسحب الأموال لأتأكد من صدق الشركة حديثه تسبب في قلقي ولهذا قمت بما قاله لي لأتأكد وأقطع الشك وبعد يومين وصل المال إلى حسابي ولكن طلبه لم يكن من أجل التأكد بل من أجل أن يأخذ مني المال وبالفعل تشاجر معي وقام بضربي حتى كسرت ذراعي ودخلت في غيبوبة.

وعندما أفقت صممت على طلب الطلاق وساندني أخي الأكبر في طلبي عل الرغم من طلبات والده مني حتى أتنازل عن حقي ولكنني صممت أن أسجنه وأن يطلقني وبالفعل كان لي ما أردت.

وأعطاني والده شيك بمليون درهم لأستمر في عملي فهو يدري جيدا طباع أبنه السيئة وبعد أن دخل فيصل السجن أستكملت عملي وعلى مدار عامين هي فترة سجنه كنت في حالة نفسية جيدة وتمكنت من الإستمرار في عملي مع شركة التداول حتى نجحت في تحويل المليون درهم إلى 10 مليون في عامين.

وقمت بشراء فيلا خاصة بي أعيش فيها بمفردي وأشتريت سيارة جديدة وتعلمت القيادة وكانت حياتي رائعة وهادئة أستيقظ في الصباح أتلقى إتصال مدير الحساب وأقوم بعقد الصفقة.

وأنتظر جني الأرباح التي أصبحت تدخل إلى حسابي أسبوعيا بدون أي تعب أو مجهود مني وظننت أن فيصل كان مجرد فصل في حياتي وأنتهى ولكنني كنت مخطئة حتى خرج من السجن وبدأ يلاحقني ويأتي إلى منزلي كل يوم ليلا ليهدنني حتى أصبحت أعيش في خوف ولكنني أعتقدت أن الأمر مجرد تهديد وأنه لن يقوم بفعل أي شيء
ولم أخبر أحد من أهلي وأتصلت بوالده وقصصت عليه ما يقوم بفعله.

ووعدني أنه لن يتعرض لي مرة ثانية ولكن حديث والده معه جعله أكثر عنفا فوجدته يقوم بكسر باب الفيلا علي ليلا ومعه 3 كلاب مدربه وقام بتوثيقي وتكميم فمي وأخذ يقرب الكلاب مني بعد أن نزع عني كل ملابسي حتى تغتصبني الكلاب وقام بتصويري.

وظللت أحاول أن أقوم بفك وثاقي ولكنني لم أتمكن حتى نال مني التعب ولم أشعر بأي شيء إلا بعد أيام في المستشفى وقال لي الأطباء أنني لن أتمكن من الحمل وربما لا أستطيع الزواج مستقبلا.. وما لا تعرفه رهف أن خادمتها عندما أتت للمنزل في الصباح وجدتها مقيدة بالحبال وعارية والدماء تسيل منها وظلت فترة مصدومة من المشهد الذي تسبب في إصابتها بالذعر حتى تمالكت أعصابها وأتصلت بأهل رهف الذين قاموا بالإتصال بالإسعاف ولولا رعاية الله لكانت ماتت لو تأخرت الخادمة في هذا اليوم.

وقد قامت الدوريات الأمنية بملاحقة المتهم حتى تم القبض عليه وأنكر كل التهم التي وجهتها لها طليقته ولكن بعد تضييق الخناق عليه أعترف وقال بكل برود أنه كان يريد الإنتقام منها وأنها لا تستحق إلا معاشرة الكلاب بعد أن تسببت في دخوله السجن.

زوج يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته

مصدر الخبر الكاذب

نفت القيادة العامة لشرطة عجمان ما تداولته بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي من أخبار وتصريحات منسوبة لضباط من الشرطة حول وقوع جريمة زوج يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته في واقعة هزت الرأي العام في إمارة عجمان.

وأكد سعادة العقيد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان أن هذه الإشاعة كاذبة لا أساس لها من الصحة وهدفها الترويج لشركات تجارية وهمية لجذب أكبر عدد من الزوار لمواقعها الإلكترونية، عبر نشر أخبار مسيئة لافته للانتباه، مشيراً إلى أن شرطة عجمان بالتعاون مع هيئة الإمارات للإتصالات تعمل بشكل مستمر على حظر هذه المواقع وأي مصدر آخر ينشر هذه الاشاعات الوهمية الكاذبة.

ودعا سعادته أفراد الجمهور وشدد إلى ضرورة وقف تداول أو إعادة نشر هذه الإشاعات الكاذبة حتى لا يقع ناشرها للمساءلة القانونية، منوها إلى اتخاذ الأخبار وخاصة مايمس منها الأمن في المجتمع من المصادر الرسمية أو من وسائل الاعلام الشرطية أو من وزارة الداخلية، مع أهمية التأكد من صحة ومصدر أي خبر قبل إعادة نشره.

والرجل الظاهر بصورة الخبر الكاذب هو مواطن قطري نفَّذ عملية سطو على محل لبيع الذهب في شمال تايلاند، بالتعاون مع فتاة تايلاندية منذ عام مضي. وتم القبض عليه

مصدر1

مصدر2

مصدر3

مصدر4

عن الكاتب

Fatabyyano Team

هدفنا تنقية المحتوى العربي من الخرافة والجهل والاشاعة والاكاذيب.. عدونا الجهل والجهل فقط.

Loading Facebook Comments ...
error: This Content is protected you can\'t copy any text from it :(