التصنيف: سياسي

تعرض السناتور الأسترالي العنصري ضد المسلمين لهجوم بالبيض خلال بث مباشر! – خبر صحيح

تعرض السناتور الأسترالي Fraser Anning الذي ألقى باللوم في الهجوم الإرهابي النيوزيلندي على هجرة المسلمين، لهجوم بالبيض خلال بث تلفزيوني مباشر على يد فتى يبلغ من العمر 17 عامًا
آخر المقالات

تعرض السناتور الأسترالي العنصري ضد المسلمين Fraser Anning لهجوم بالبيض خلال بث مباشر!

صحيح

نعم الخبر الحقيقي وليس إشاعة.

فعلاً  الموضوع حقيقي، وليس إشاعة كما يبدو للوهلة الأولى، حيث أنّ صيغة هذا المنشور تشبه كثيرًا ما يتم تداوله من الشائعات والأخبار الكاذبة التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تعرض السناتور الأسترالي Fraser Anning الذي ألقى باللوم في الهجوم الإرهابي النيوزيلندي على هجرة المسلمين، لهجوم بالبيض خلال بث تلفزيوني مباشر على يد فتى يبلغ من العمر 17 عامًا، ويظهر في الفيديو قيام بعض الداعمين للسناتور بخنق الشاب بشكلٍ همجيّ. 

وقد تم اقتياد الفتى من قبل الشرطة، وأعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة فكتوريا (Victoria Police spokesman) أن الفتى تم القبض عليه ثم إطلاق صراحه في انتظار طرح الأسئلة عليه لاحقًا. وعلى إثر ذلك، تم إنشاء صفحة لجمع التبرعات من أجل تغطية تكاليف الفتى القضائية، وكما أعلنت الصفحة لشراء “المزيد من البيض”.

بينما صرح رئيس الوزراء سكوت موريسون (Scott Morrison):” عادة لم أكن سأعطي مثل هذه الأمور المساحة للانتشار، لكنني أريد بشكلٍ واضحٍ وقاطعٍ استنكار ما قاله السناتور أثناء البث المباشر بخصوص هذا الهجوم الإرهابي الشنيع وربطه بقضية الهجرة خاصة الدين الإسلامي”

وعقب قائلاً : “ مثل هذه التعليقات مرعبة وقبيحة، وليس لها مكان في أستراليا، يجب عليه صراحة أن يخجل من نفسه

تعرض السناتور الأسترالي Fraser Anning الذي ألقى باللوم في الهجوم الإرهابي النيوزيلندي على هجرة المسلمين، لهجوم بالبيض خلال بث تلفزيوني مباشر على يد فتى يبلغ من العمر 17 عامًا

محاولة خنق الشاب الذي هاجم السناتور الأسترالي العنصري ضد المسلمين

محاولة خنق الشاب الذي هاجم السناتور الأسترالي العنصري الذي أساء للمسلمين

إنشاء صفحة لجمع التبرعات من أجل تغطية التكاليف القضائية للفتى الذي هاجم السناتور الأسترالي.

جدير بالذكر أن الهجوم الإرهابي على مساجد نيوزيلندا قد وقع في يوم الجمعة بتاريخ 15 مارس 2019، إذ قام مسلح بإطلاق النار على المصلين الذين كانوا متواجدين في مسجدَي النور ولينوود، من رجال ونساء وأطفال، مما أدى إلى وفاة عشرات المصلين، من بينهم طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

وقد قام المسلح المجرم بتصوير فيديو بث مباشر على موقع فيسبوك، وهو يستعد وينفذ هجومه الإرهابي.

 

اقرأ أيضًا:

المصادر

مصدر1

مصدر2

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة