قام حاكم ولاية كاليفورنيا السابق الشهير أرنولد شوارزينجر بنشر صورة له و هو نائم في الشارع تحت تمثاله الشهير المصنوع من البرونز ، و كتب بحزن:
(تأمل كيف تتغير الظروف، ليعلم الجميع أنه لا أمان للزمن)

– سبب كتابته للجملة ليس فقط لإنه كبر في السن، لكن لأنه عندما كان حاكم ولاية كاليفورنيا، قام بافتتاح الفندق الذي يوجد التمثال أمامه. والمسؤولون عن الفندق – وقتها – قالوا لأرنولد:
(في أي وقت يمكنك المجئ و لك غرفة محجوزة باسمك مدى الحياة)
– و عندما ترك أرنولد الحكم و ذهب للفندق، رفضت الإدارة إعطائه الغرفة بحجة أن الفندق محجوز بالكامل!
– فأحضر غطاء و نام تحت التمثال، وطلب من الناس أن بصوروه. إذ يريد من خلال تلك الصورة ان يبعث رسالة هامة هي أنه عندما كان في السلطة وله منصب، كان الجميع يجاملونه وينافقونه ويتقربون منه .. ولما فقد هذا المنصب نسوه ولم يوفوا بوعودهم له.
– نعم .. الظروف تتغير .. فلا تثق بمنصبك .. ولا بمالك .. ولا بقوتك .. ولا بذكائك .. وﻻ بجمالك .. ولا بصحتك فكل ذلك لن يدوم .. ولن يبقى منه سوى ذكرى .. الوحيد الذي لا يتغير هو الله، ضع كل ثقتك فيه واتكالك عليه فهو الوحيد الذي لن يخذلك أبداً مهما تغيرت الظروف ومهما تقدم بك العمر.

مصدر الخبر الكاذب

قصة ملفقة

– الصورة التقطها أرنولد لنفسه في يناير 2016  أثناء تصويره لفيلم في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو ورفعها على حسابه الخاص على إنستجرام على سبيل الدعابة وكتب تحتها (كيف تغيرت الأوقات How times have changed)

– والتمثال موجود حاليا أمام مركز كولومبوس للمؤتمرات بوسط مدينة كولومبوس وليس أمام فندق

مصدر1

مصدر2

مصدر3

عن الكاتب

Fatabyyano Team

هدفنا تنقية المحتوى العربي من الخرافة والجهل والاشاعة والاكاذيب.. عدونا الجهل والجهل فقط.

Loading Facebook Comments ...
error: This Content is protected you can\'t copy any text from it :(